الثلاثاء , 30 سبتمبر 2014
أخبار عاجلة
بوجى وطمطم بتاع زمان ممكن يجيلك فى الحال مع بسمة

بوجى وطمطم بتاع زمان ممكن يجيلك فى الحال مع بسمة

“أنا بوجى يا طمطم …. ياعم شكشك” هذه الكلمات التى اعتاد عليها الجميع من شباب اليوم، فمسلسل الأطفال القديم “بوجى وطمطم” ظل عالقا فى الأذهان ومازال الكل يشتاق إليه، حيث كان محببًا إلى قلب كل صغير وكبير لما كان يرسمه من البهجة والسرور.

 

بسمة طلب قررت التغير والرجوع إلى الوراء بآلة الزمن واختارت أجمل الشخصيات التى أثرت فى طفولتها لتجسيدها فى شكل هدايا ، وتقول بسمة لكايرو دار أنا رغبت فى التغير والتجديد وطرح الأفكار الجديدة، واخترت شخصية بوجى وطمطم ليس فقط لأنى أحبها ولكن أيضا جميع الأطفال حاليا تستهويهم هذه الشخصية وليس جيلنا من الشباب .

 

وأضافت بسمة أنها قامت بعمل شخصية بوجى وشخصية طمطم على شكل الأقلام وطرحتها للبيع فى محلى ولاقت إعجاب الكثير فليس من اشترها كان من الحيل الذى اعتاد على سماع المسلسل فى رمضان ، وإنما أيضا بعض الأطفال رغبوه فى اقتناءه وقاموا بالشراء .

 

وتابعت بسمة “فكرتى بسيطة للغاية ولكنها مختلفة والاختلاف فيها انى أجسد كل شخصية عاصرناها أو أثرت فى مجتمعنا المصرى، وليس كما يفعل الجميع بالتقليد سواء عن طريق اختار أشياء قد عملت من قبل عن طريق الانترنت أو شخصيات تم استيرادها من الصين على شكل ألعاب.

دوس هنا واسمعنا

عن رانا حجازى